حفل تنسيب تلاميذ الصف الأول لمنظمة طلائع البعث في طرطوس 

بانوراما طرطوس- ريم عبد اللطيف:

أقيم اليوم الثلاثاء 27-11-2018 في مدرسة الشهيدة فاطمة العلي حفل تتسيب تلاميذ الصف الأول لمنظمة طلائع البعث .
و قد بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكراماً لأروح الشهداء الأبرار تلاها النشيد العربي السوري و نشيد المنظمة و من ثمّ الكلمة الترحيبية براعي الاحتفال و الوفود المشاركة في الحضور .
و تخلل الحفل تقليد المنديل الطليعي من قبل الضيوف الحضور لطليعة الصف الأول من ثمَّ تلاميذ الصف السادس للصف الأول ،.
كما تم َّ تسلِّيم علم المنظمة من قبل طليعيي الصف السادس لطليعيي الصف الأول.
كما تم َّ تسليم علم الجمهورية من قبل كوكبة من الجيش للصف السادس .
و من ثم َّ تم َّ ترديد الوعد الطليعي و رافقه كلمات متعددة شملت كلاً من ( الطليعيين الجدد – أبناء الشهداء – و أولياء الطليعيين و كلمة مشرف المنظمة )
كما تمّ في الحفل تكريماً للفعاليات الاقتصادية والمجتمعية التي ساهمت في إنجاح استضافة الرواد على مستوى القطر .

و عرضت الفرق الطلائعية المشاركة عروضاً و فقرات غنائية وراقصة من المدرسة ومدارس الحلقة الأولى في شعبة المدينة الأولى وهي ( مدرسة احمد علي الشنبور – ٦تشرين – فاطمة العلي – مرم حسون /الوادي ح٢/ – رجب صالح – باسم عيسى / الرادار ح١ / ).
و على هامش الحفل قام راعي الاحتفال أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور محمد حبيب حسين بافتتاح معرض لرسومات وأعمال يدوية من أعمال التلاميذ الطليعيين.وشكر من خلاله المشرفين الطليعيين على جهودهم في العمل والأنشطة الطلائعية و الاستمرار بمسيرة خلق جيل واعٍ على قيم ونهج القائد الرفيق بشار الأسد .
كما حضر مدير التربية في طرطوس السيد عبد الكريم عزت حربا و تبادل التهنئة و المباركة للطلائعيين الجدد محفزاً إياهم على أن يتحلوا بقيم الرفيق الطليعي و أن يكونوا مثابرين في مدارسهم و شكر المشرفين الطليعيين و معلمات المدراس المشاركين على الجهود الكبيرة المبذولة في تدريب الرفاق الطليعيين و جهودهم في خلق جيل طليعي واعد وناجح .

و شارك في حضور الحفل كلاً من السادة أعضاء قيادة فرع الحزب – رئيس مكتب التربية والطلائع الرفيقة ندى علي ورئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الرفيق سمير خضر وأمين فرع طلائع البعث بطرطوس الرفيق عيسى عويجان و أمين شعبة المدينة الأولى إياد أحمد ورئيس دائرة الطلائع في تربية طرطوس أصف حرفوش و مشرف المنطقة صخرابراهيم و أعضاء قيادة شعبة المدينة الاولى و مشرفة الوحدة في مدرسة فاطمة العلي فيفيان عباس و أمناء الفرق الحزبية وعدد من الموجهين التربويين و مديري المدارس المشاركة وحشد كريم من المجتمع الأهلي المشارك و المرافق لأبنائه.
و يذكر من بين المكرّمين في الحفل رئيس مجلس مدينة طرطوس القاضي محمدخالد زين وأمين شعبة المدينة الاولى الرفيق إياد أحمد و الدكتور محمد طوفان .

كما قام بتدريب الفرق الطلائعية على الفقرات الغنائية والعروض الفنية كلاً من ( عماد الأحمد – نهلة المصطفى – هنادي خليل – براءة سليمان – براءة إبراهيم إبراهيم – هدى الرعوان ) .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات