تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

سكان حي الانشاءات يناشدون شركة الكهرباء بمعالجة حالات التماس الكهربائي الخطيرة في الحي

بانوراما طرطوس- أحلام الغباري:

يعاني سكان حي الإنشاءات في طرطوس من خلل كبير في خطوط التيار الكهربائي والذي يهدد حياتهم بالإضافة الى التسبب بالانقطاع المتكرر للكهرباء نتيجة كثرة الاعطال….. حيث تتكرر حالات التماس الكهربائي في الشبكة الكهربائية خلال فترة قصيرة، وفي احد المرات كادت تؤذي مجموعة من رجال الحي الذين كانوا جالسين أمام إحدى المحلات التجارية في الحي حيث حدث تماس كهربائي كبير مما تسبب برعب كبير في الحي..  ولم يحدث إصابات لحسن الحظ، وتكرر الأمر مساء اليوم الاحد أيضا حيث حدثت ذات المشكلة، ويترافق هذا الخطر مع السيارات المارة من الحي ومع الاكبال القريبة جدا من المنازل.
وفي كل مرة تأتي ورشة الكهرباء وتقوم بإصلاح العطل بشكل مؤقت وتعود وتلبي نداء اهالي الحي بشكل متكرر ولكن بلا معالجة دائمة…. وأصبح سكان الحي قلقين دائما وحذرين على انفسهم وأطفالهم منتظرين الحل الجذري لهذه المشكلة.

نتمنى من شركة كهرباء طرطوس ايجاد الحل المناسب حرصاً على عدم حدوث حوادث مؤسفة للمواطنين جراء هذه المشكلة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات