تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

“الداخلية”: لا صحة لشائعاتٍ حول فقدان طفل في طرطوس

نفت وزارة الداخلية ما تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول فقدان الطفل محمد حداد البالغ عمره حوالي خمس سنوات في منطقة الفقاسة بمحافظة طرطوس.

وقالت الوزارة في بيان لها: إنه من خلال المتابعة والتدقيق تبين أنه لا توجد أي حالة فقدان للطفل المذكور وإنما كان تغيبه بسبب دخوله إلى منزل أحد أصدقائه للعب عدة ساعات حيث شوهد من قبل الجوار الذين أعلموا ذويه بمكانه وتم التواصل مع ذوي الطفل والتأكد من عودته إلى المنزل.

وأهابت وزارة الداخلية بصفحات التواصل الاجتماعي اعتماد الأخبار من مصادرها الحقيقية وعدم الترويج للمنشورات الملفقة، لافتة إلى أن جميع الوحدات الشرطية في المحافظة تقوم بمهامها على مدار الساعة للحفاظ على الأمن والطمأنينة وجاهزة للاستجابة الفورية لتلقي أي بلاغ يتعلق بهذا الشأن.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات