تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

بعد غياب طويل…ياسر العظمة في سوريا، و”مرايا” إلى الشاشة قريباً!

نشرت الصفحة الرسمية للفنان السوري ياسر العظمة صورة له التقطت في منزله في منطقة بلودان بريف دمشق، بعد سنوات عدة قضاها متنقلاً بين مصر والامارات العربية المتحدة.

وعلق العظمة على الصورة “اليوم من قرية بلودان الهادئة لكم كل التحية”.

وتفاعل متابعو موقع التواصل الاجتماعي مع صورة العظمة حيث عبرت غالبية التعليقات عن اعتزازها بما قدمه للفن والدراما وانتقاداته الساخرة .

بعد غياب طويل…ياسر العظمة في سوريا، و”مرايا” الى الشاشة قريباً! وتنوعت كلمات الوصف والإطراء التي طالت العظمة من قبل رواد الفيسبوك في سوريا والدول العربية والمهجر والتي عكست مشاعرهم تجاهه.
.
وكان الفنان السوري الكبير ياسر العظمة قد وصل الجمعة 15 شباط العاصمة السورية دمشق قادماً من مطار الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت مصادر إعلامية سورية أن العظمة عاد إلى دمشق من أجل إكمال المباحثات من أجل جزء جديد من المسلسل الشهير مرايا.

ويعتزم الممثل ياسر العظمة تصوير موسم جديد من مسلسل “مرايا” الشهير بعد توقف دام خمس سنوات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات