تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

برسم وزارة التربية و تربية طرطوس استمرار المشاكل ضمن المدارس و آخرها اقتحام مدرسة الشهيد علي هلال في حي الكرامة

أصبح الاعتداء على الطلاب او الاساتذة و المدارء أمرا يوشك ان يصبح طبيعيا في محافظة طرطوس ان لم تتدارك تربية طرطوس بالسرعة القصوى مايحصل و تتدخل بحزم لمنع دخول اي شخص الى المدرسة اثناء الدوام الرسمي ….
و اخر هذه التجاوزات حصل اليوم في مدرسة الشهيد علي هلال في شارع الكرامة للحلقة الثانية و الاعتداء على طالبين احدهم طفلة في الصف السادس الابتدائي داخل الصف ….
ادارة المدرسة بررت ان الفتيات الثلاث غافلوا الحارس و دخلوا الى الصف الدراسي و ان الادارة قامت بتوبيخهم و اعداد تقرير لمديرية التربية ….
والد الطفلين اكد انه لن يتنازل عن حق اطفاله بالحماية داخل المدرسة و بضرورة انزال العقوبة اللازمة بحق المعتدين
السؤال هنا هل إجراء المدرسة كاف ؟؟؟
و اين مديرية التربية عما يحصل ….
الى متى ستستمر هذه الانتهاكات؟؟؟
برسم وزارة التربية و مديرية تربية طرطوس

سورية الإعلامية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات