تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

محاضرة في طرطوس لوزير الأوقاف حول التنوع الديني والثقافي ودوره في بناء الحضارة السورية

ركزت مداخلات الشباب المشاركين في الندوة الفكرية الحوارية المركزية التي أقيمت في صالة المركز الثقافي العربي في مدينة طرطوس بعنوان(التنوع الديني والثقافي ودوره في بناء الحضارة السورية)على أهمية ودور وزارة الأوقاف في إعادة إعمار الشباب فكريا لمواجهة التطرف الديني والأفكار التي تهدف إلى تمزيق المجتمع السوري وتجانسه.

ودعا المشاركون في الندوة التي أقيمت بدعوة من اتحاد شبيبة الثورة وبحضور ممثلي الاتحاد من محافظات حمص واللاذقية وطرطوس إلى أهمية توحيد الخطاب الديني وتطويره لما له من دور كبير لتوعية الشباب على المفاهيم الحقيقية للدين الإسلامي الصحيح.

وأشار المحاضر في الندوة الدكتور محمد عبدالستار السيد وزير الأوقاف إلى دور منظمة اتحاد شبيبة الثورة التي تعنى بالشباب ومستقبلهم في بناء سورية المتجددة وإلى التنوع الثقافي والحضاري في سورية الذي يدافع عنه الجيش العربي السوري في معركة اليوم أمام نموذج الإقصاء والإلغاء والتكفير الذي تم توظيفه من الغرب لتدمير الأوطان وتشويه صورة الإنسان.

حضر الندوة رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود ومحافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حسين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات