تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

الإسكان تمهل المكتتبين المخصصين لاستكمال إجراءات إبرام عقود مساكنهم واستلامها

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن منح كل المخصصين بمساكن (الشبابي والإدخار والعمالي والبرنامج الحكومي للإسكان) الذين لم يتمكنوا من استكمال إجراءات إبرام عقود مساكنهم مهلاً جديدة لاستكمال الوثائق والإجراءات اللازمة لإبرام عقودهم واستلام مساكنهم أصولاً.

ودعت المؤسسة في إعلان نشرته وكالة سانا المخصصين إلى مراجعة الإدارة العامة للمؤسسة أو الفرع المختص للاطلاع على تفاصيل المهل الإضافية الجديدة الممنوحة لهم والمستمرة حتى منتصف العام الحالي لبعض المساكن وحتى نهاية العام لمساكن أخرى.

وأوضحت المؤسسة أنه في حال وجود أقساط متأخرة لمدة تزيد على 240 يوماً منفصلة أو متصلة يجب تسديدها مع غراماتها لغاية تاريخ إبرام العقد وفق المدد الجديدة المحددة وإلا ستضطر المؤسسة لتطبيق القوانين والأنظمة النافذة بحقهم.

وذكرت المؤسسة أنها لا تتحمل أي مسؤولية عن المساكن الجاهزة للمخصصين بها خلال هذه الفترة بسبب التأخير في إبرام العقود.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات