تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

انطلاق معرض منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بطرطوس

افتتح محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى صباح اليوم في صالة المعارض بمدينة طرطوس القديمة معرض تسويق منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذي تقيمه هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة..
وتضمن المعرض الذي يستمر لغاية ١٤ الشهر الجاري معروضات ومنتجات ل 65 مشروع من بينها ٢٨ من طرطوس وتتنوع ما بين الصناعات النسيجية والغذائية والمنظفات والأعمال اليدوية والبروكار الدمشقي وغيرها ..
كما شارك الجريح البطل مدين يوسف صاحب مشروع البيت السوري بمعروضاته التي ينتجها حيث أكد السيد المحافظ أن جرحانا يمتلكون العزيمة وحب الحياة والقدرة على العطاء والدليل هذه المنتجات الرائعة للجريح كما عبر عن سعادته بمنتجات المشاركين من جميع المحافظات والبعض منهم ممن دمرت الحرب معاملة لكنهم أصروا على البقاء في محافظتهم وتطوير مهاراتهم وهذه المشاريع تعبر عن مهارة اليد السورية وقدرتها على الانتاج وهي حل مثالي للبطالة وتأتي أهمية هذا المعرض بتأمين السوق لتصريف هذه المنتوجات وضمان استمرارية هذه المشاريع..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات