تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

“واتس آب” تطلق الظلام السرية

تسارع تطبيقات الهواتف إلى اعتماد ميزة “الوضع الليلي” أو “الوضع المظلم”، وهو ما يبدو أن “واتس آب” لا تريد أن تكون بعيدة عنه.

وكشف الموقع الإلكتروني “WABetaInfo” عن أن ميزة وضعية “الظلام” السرية ظهرت على الإصدار التجريبي من تطبيق “واتساب” في هواتف “آندرويد”.

وأوضح الموقع أنه يمكن من الآن للمستخدمين تحميل هذا الإصدار الجديد من تطبيق المراسلة، لاختبار أحدث الميزات التي تعمل عليها الشركة، قبل أن تقرر طرحها في الإصدار الرسمي.

وأوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الميزة الجديدة ستسهل استخدام “واتساب” في الليل، وفي حالات الإضاءة المنخفضة، وهو ما سيأتي عبر الإصدار التجريبي “2.19.82”، ولكنها ليست متاحة لجميع المستخدمين.

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن تعمل وضعية “الظلام” على تحسين تجربة المستخدم، وتقليل معدل استهلاك البطارية؛ من خلال تفعيل الخلفية السوداء في “واتساب”، وذلك كله رغم أن “واتساب” لا تزال تعمل على هذا التحديث للتأكد من خلوّه من الأخطاء المحتملة.

ويشار إلى انه مطلع الشهر الحالي، أعلن “فيسبوك” عن إطلاقه ميزة “الوضع المظلم” في الماسنجر؛ للتخفيف من عبء الدردشة مع الأصدقاء فترات طويلة، على أن تظهر هذه الميزة رسمياً في تحديث برنامج “ماسنجر”، خلال الأسابيع المقبلة، حيث ستكون متاحة للجميع في الإعدادات، كما يقول “فيسبوك”.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات