تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

عباس النوري : باب الحارة انتهى بالنسبة لي

أعلن الممثل السوري ​عباس النوري​ صاحب شخصية “أبو عصام”،أنه لن يكون متواجداً أبداً في الأجزاء المقبلة، أو في الجزء العاشر على الأقل.

وكشف النوري لموقع “الفن” أنه عُرض عليه المشاركة في الجزء العاشر لكنه لم يقبل، لأن هذا المشروع انتهى بشكل نهائي بالنسبة له، ولا صحة للأخبار التي تقول إنه سيشارك لاحقاً بعدما نشر البعض صورته مع أحد المنتجين للعمل.

وباعتباره أنه لم يصل إلى اتفاق مع العمل الذي يصور حالياً، وتم استبعاده من النسخة الثانية، فإن النوري لن يطل أبداً في هذا العمل.

ويشار إلى شخصية “أبو عصام” غابت عن ثلاثة أجزاء سابقاً، هي الثالث والرابع والخامس، قبل أن يعود في الأجزاء السادس والسابع والثامن والتاسع.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات