تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

أبراج لا حظ لها في الحب والعلاقات العاطفية هل أنت منهم ؟

في بعض الأحيان، يواجه الكثير منا صعوبة في العثور على الحب والشريك المناسب، ويمر ببعض العلاقات التي تنتهي بالانفصال، مما يؤدي إلى الشعور بالإحباط وفقدان الأمل في العثور على الحب.

لكن حدوث ذلك لا يعني أنك فقدت فرصة العثور على الحب للأبد، بل وفقا لمجلة “إيليت ديلي”، الأمر يرتبط بانتمائك لأحد الأبراج التالية التي تعد أكثر الأبراج ذات حظ عاثر في الحب:

الحوت
على الرغم من أن برج الحوت يتميز بعالمه الخاص من الأحلام والخيال، إلا أنه يعيبه قدرته على التغاضي عن الجانب السيء أو المظلم من الشريك ولديه قدرة كبيرة أيضًا على التضحية، وفي حين أن تلك الصفات مميزة، إلا أنها كثيرًا ما توقعه في فخ الاختيار الخاطئ.

الجدي
يتميز برج الجدي بالجدية، ولكنه لديه علاقة غير متكافئة مع الوقت، حيث قد يظهر الشريك المناسب لبرج الجدي في الوقت غير المناسب، أو العكس، ويظهر الشريك غير المناسب في الوقت المناسب للجدي عندما يكون مستعدًا لدخول علاقة والوقوع في الحب.

السرطان
في حين أن برج السرطان يُعرف بأنه حساسًا للغاية ومحب للآخرين، إلا أنه يتسم باندفاعه في مشاعره وتقلب حالته المزاجية أيضًا، مما قد يصعب الأمر على الشريك، كما أنه في حال مر بتجربة انفصال، يستغرق وقتًا طويلًا حتى يتعافى ويفكر في دخول علاقة أخرى.

العذراء
تكمن مشكلة برج العذراء في أنه إذا وقع في الحب، يحب الشريك بكل جوارحه ويكون حبه صادقًا ونقيًا خال من الألاعيب وأي ما يتناقض مع طبيعته المتحفظة، لذا وفي حال حدوث انفصال، يفقد العذراء الثقة في إمكانية الوقوع في الحب مرة أخرى والعثور على الشريك المناسب على الرغم من أنه يتسم بالتفاؤل، وذلك لأنه يريد تجنب فكرة التورط في علاقة مع شخص غير مناسب حتى يحين الوقت للعثور على ذلك الشخص المثالي له.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات