تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

أبراج لا حظ لها في الحب والعلاقات العاطفية هل أنت منهم ؟

في بعض الأحيان، يواجه الكثير منا صعوبة في العثور على الحب والشريك المناسب، ويمر ببعض العلاقات التي تنتهي بالانفصال، مما يؤدي إلى الشعور بالإحباط وفقدان الأمل في العثور على الحب.

لكن حدوث ذلك لا يعني أنك فقدت فرصة العثور على الحب للأبد، بل وفقا لمجلة “إيليت ديلي”، الأمر يرتبط بانتمائك لأحد الأبراج التالية التي تعد أكثر الأبراج ذات حظ عاثر في الحب:

الحوت
على الرغم من أن برج الحوت يتميز بعالمه الخاص من الأحلام والخيال، إلا أنه يعيبه قدرته على التغاضي عن الجانب السيء أو المظلم من الشريك ولديه قدرة كبيرة أيضًا على التضحية، وفي حين أن تلك الصفات مميزة، إلا أنها كثيرًا ما توقعه في فخ الاختيار الخاطئ.

الجدي
يتميز برج الجدي بالجدية، ولكنه لديه علاقة غير متكافئة مع الوقت، حيث قد يظهر الشريك المناسب لبرج الجدي في الوقت غير المناسب، أو العكس، ويظهر الشريك غير المناسب في الوقت المناسب للجدي عندما يكون مستعدًا لدخول علاقة والوقوع في الحب.

السرطان
في حين أن برج السرطان يُعرف بأنه حساسًا للغاية ومحب للآخرين، إلا أنه يتسم باندفاعه في مشاعره وتقلب حالته المزاجية أيضًا، مما قد يصعب الأمر على الشريك، كما أنه في حال مر بتجربة انفصال، يستغرق وقتًا طويلًا حتى يتعافى ويفكر في دخول علاقة أخرى.

العذراء
تكمن مشكلة برج العذراء في أنه إذا وقع في الحب، يحب الشريك بكل جوارحه ويكون حبه صادقًا ونقيًا خال من الألاعيب وأي ما يتناقض مع طبيعته المتحفظة، لذا وفي حال حدوث انفصال، يفقد العذراء الثقة في إمكانية الوقوع في الحب مرة أخرى والعثور على الشريك المناسب على الرغم من أنه يتسم بالتفاؤل، وذلك لأنه يريد تجنب فكرة التورط في علاقة مع شخص غير مناسب حتى يحين الوقت للعثور على ذلك الشخص المثالي له.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات