تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

حل مجلس إدارة جمعية البتول للخدمات الإنسانية وتشكيل مجلس مؤقت..

بانوراما طرطوس:
أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريمة القادري القرار رقم /١٢٨٨/ المتضمن حل مجلس إدارة جمعية البتول للخدمات الإنسانية وتكليف مجلس إدارة مؤقت لمدة سنة واحدة مؤلف من نبيل محمد-نسرين حرب بدر- محمد عبد الكريم دروبي- كندا علي هولا- محمد سلمان برهوم- بسام سليم علي- عروة توفيق سلمان
وتضمن قرار الوزيرة أن يقوم المجلس الجديد في أول اجتماع له بتوزيع المهام للأعضاء والعمل على ترتيب اوضاع الجمعية والتهيئة لعقد اجتماع هيئة عامة وانتخاب مجلس إدارة.. واستندت الوزيرة في قرارها على كتاب محافظ طرطوس رقم ٤٧٠/س/ ١١/١٠ تاريخ ١٦-٤-٢٠١٩ ..
وذكر مصدر في الجمعية لموقع بانوراما طرطوس أن السيد المحافظ أشاد بالمجلس المنحل وبالأعمال التي قامت بها الجمغية في الفترة الماضية مشيرا إلى أن أسباب حل المجلس تعود الى عدم التوافق في الآراء وفي العمل ما بين المجلس ومديرية الشؤون الاجتماعية.. واستغرب المصدر صدور قرار حل المجلس الذي تم انتخابه خلال اجتماع الهيئة العامة في شهر أيلول من العام الماضي خصوصا أنه لا توجد أية تحاوزات او مشاكل وأن الامور كانت تسير وفق الخطط الموضوعة وبالتنسيق مع المديرية والمحافظة والمنظمات الدولية الداعمة..

وكانت معلومات في اوساط الجمعية تحدثت عن الطلب من 85 إداري و 115 متطوع تقديم استقالتهم إلا أن مصدر في مديرية الشؤون الاجتماعية نفى هذا الامر في وقت لاحق مشيراً إلى طرح الموضوع في وقت سابق ولكنه لم يحظى بموافقة السيد المحافظ والمجلس الفرعي للإغاثة..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات