تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ...

توفير السويداء يفتح باب الإقراض للمهن الحرة ويمنح قروضا تنموية للمنشآت العاملة

أعلن مصرف التوفير بالسويداء اليوم فتح باب الإقراض للمهن الحرة بضمانة عقارية بسقف قدره 25 مليون ليرة والقروض التنموية للمنشآت القائمة بالعمل بسقف 50 مليون ليرة.

وأشار مدير المصرف بسام السليم إلى أن مدة سداد القرض الواحد تكون إما خمس سنوات بفائدة قدرها 14 بالمئة أو 10 سنوات بفائدة قدرها 15 بالمئة وذلك وفق رغبة طالب القرض.

ولفت السليم إلى أن المصرف بدأ أيضا برفع سقف الإقراضات للمتقاعدين المدنيين والعسكريين من 200 ألف ليرة إلى 500 ألف ليرة للقرض الواحد شريطة ألا يتجاوز عمر الكفلاء 50 عاما كما فسح المجال للأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين وأعضاء الهيئة التدريسية للاستفادة من قروض المهن العلمية البالغ سقفها الأدنى مليون ليرة والأقصى 50 مليون ليرة.

وكان مصرف التوفير بالسويداء ومكتبه بمدينة صلخد منح خلال الربع الأول للعام الحالي 818 قرضا لذوي الدخل المحدود من العاملين بالدولة والمتقاعدين المدنيين وللمهن العلمية بقيمة إجمالية قدرها 743 مليونا و379 ألف ليرة.

بانوراما سوريا – سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات