تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

بمناسبة أعياد نيسان مديرية التربية في طرطوس تفتتح معرضا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

افتتحت مديرية التربية في طرطوس و بمناسبة أعياد نيسان معرضاً لمادة تكتولوجيا المعلومات والاتصالات بعنوان ( الطالب الرقمي ) في يوم الاثنين 29-4-2019 في صالة عمريت .

و قد حضر الافتتاح كلا من السادة الرفاق أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي سمير خضر و هيثم عاصي و الموجهة الأولى لمادة المعلوماتية في وزارة التربية الاستاذة ريما شعيب ومعاوني مدير التربية ممدوح محمد للتعليم الأساسي والمهندس علي ديوب للتعليم المهني .

و قد ضم المعرض في عامه الثاني مشاركة مايقارب / 70/ مشاركاً من كافة الاختصاصات في المعلوماتية و البرامج الموجودة في المناهج المطورة حيث شارك الجميع بمشاريع إبداعية من نتاج أعمالهم الخاصة خلال العام الدراسي وهذه المشاريع مستوحاة من المشاريع الموجودة في المناهج بمختلف المراحل الدراسية من الصف السابع و حتى الثاني الثانوي ..

و شارك في المعرض كلاً من السادة الرفاق أمين فرع الطلائع الرفيق عيسى عويجان و أمين فرع منظمة شبيبة الثورة عدنان غانم و عدد من رؤساء الدوائر و الموجهين الاختصاصيين والتربويين في مديرية التربية وحشد كبير من زوار المعرض و أهالي الطلاب ومدرسي المعلوماتية في المدارس .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات