بمناسبة أعياد نيسان مديرية التربية في طرطوس تفتتح معرضا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

افتتحت مديرية التربية في طرطوس و بمناسبة أعياد نيسان معرضاً لمادة تكتولوجيا المعلومات والاتصالات بعنوان ( الطالب الرقمي ) في يوم الاثنين 29-4-2019 في صالة عمريت .

و قد حضر الافتتاح كلا من السادة الرفاق أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي سمير خضر و هيثم عاصي و الموجهة الأولى لمادة المعلوماتية في وزارة التربية الاستاذة ريما شعيب ومعاوني مدير التربية ممدوح محمد للتعليم الأساسي والمهندس علي ديوب للتعليم المهني .

و قد ضم المعرض في عامه الثاني مشاركة مايقارب / 70/ مشاركاً من كافة الاختصاصات في المعلوماتية و البرامج الموجودة في المناهج المطورة حيث شارك الجميع بمشاريع إبداعية من نتاج أعمالهم الخاصة خلال العام الدراسي وهذه المشاريع مستوحاة من المشاريع الموجودة في المناهج بمختلف المراحل الدراسية من الصف السابع و حتى الثاني الثانوي ..

و شارك في المعرض كلاً من السادة الرفاق أمين فرع الطلائع الرفيق عيسى عويجان و أمين فرع منظمة شبيبة الثورة عدنان غانم و عدد من رؤساء الدوائر و الموجهين الاختصاصيين والتربويين في مديرية التربية وحشد كبير من زوار المعرض و أهالي الطلاب ومدرسي المعلوماتية في المدارس .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات