تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

جولة لوزير التجارة الداخلية على اسواق طرطوس وبعض الأفران وصالات السورية للتجارة

قام الدكتور عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم بجولة على عدد من اسواق محافظة طرطوس والمخابز وصالات السورية للتجارة يصحبه فيها معاون الوزير رفعت سليمان.
و اطلع الوزير النداف خلال جولته في مخبز طرطوس الجديد على واقع عمل خطوط التشغيل و نوعية الخبز المنتج واستمع من المواطنين الى ارائهم وملاحظاتهم مثمنين للحكومة جهودها في الاستمرار بتأمين احتياجات المواطنين ولاسيما مادة الخبز.
كما اطلع الوزير النداف خلال جولته في انحاء صالتي طرطرس الأولى والمشبكة على الية العرض الجديدة للمنتجات والمواد الغذائية في صالات السورية للتجارة وعلى التشكيلة الواسعة المتوفرة من السلع لزوم حاجات المواطنين مؤكدا على ضرورة بذل الجهود للاستمرار بتوفير متطلبات المواطنين بنوعية جيدة وباسعار مقبولة ومواصفات ترضي اذواق المستهلكين.
ودعا الى متابعة حركة الاسواق والتصدي لحالات الغش والمواد المهربة ومجهولة المصدر والفاسدة والمزورة حماية للصناعة الوطنية وبما يضمن الصحة والسلامة الغذائية لجميع المواطنين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات