تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

حفل تكريم لأسر الشهداء في قرية بحنين

الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر بمناسبة عيد شهداءنا الابرار أقام المجتمع الأهلي في بحنين حفل تكريم لأسر شهداء القرية بحضور السيد وزير النفط والثروة المعدنية م. علي غانم والسيد محافظ طرطوس المحامي صفوان_أبو سعدى والرفيق أمين فرع الحزب في طرطوس د. محمد حسين وأعضاء قيادة فرع الحزب الرفاق هيثم عاصي وسمير خضر وعلي ميهوب وحشد رسمي وديني وشعبي كبير .

وتخلل الحفل عروض فنية ومسرحية ورقصات على أغاني وطنية وكلمات تتغنى بالشهداء وتضحياتهم وبطولاتهم ومنها(أغنية أنا إبن الشهيد) ومسرحية(حكاية شهيد) وفي كلمة للرفيق أمين فرع الحزب في طرطوس أشار فيها أن الشهداء هم فئة من عباد الله الصالحين تساووا مع الناس بالموت ولكنهم إختصوا بالمجد والخلود فكانت دمائهم جسورا تعبر من خلالها الأجيال من الظلام إلى النور وبعد هذه الحرب الكونية علينا فإن الوطن ثابت بجيشه وشعبه وقائده وعقيدته ولم نتنازل عن قيمنا ومبادئنا وأشار أن سورية طبقت شعار القائد(الشهادة أو النصر)فكانت الشهادة وكان النصر بفضل جنودنا البواسل حماة الارض والعرض وصناع النصر كما وجه تحية للشهداء الأحياء جرحانا الأبطال الذين لم يبخلوا في التضحية فكانوا شركاء النصر مع جيشنا الباسل وحكمة قائدنا الدكتور بشار الأسد.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات