تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

فنانة لبنانية: السياسة ”كذب“ ولا أنتمي لأي حزب

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إنها لا تحب الدخول في أي ”سجالات“ سياسية بشكل عام، وفي لبنان بشكل خاص، واصفة السياسة بـ“الكذب“.

وأضافت نانسي عجرم، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”لهون وبس“ على شاشة الـ”ال بي سي”، أنها ”ليست تحت راية حزب بعينه، ولكن السياسيين والأحزاب تحت راية وطن واحد“.

واعتبرت أن ”الاختلافات في الآراء السياسية هي السبب الرئيسي وراء الأزمات التي وقعت في لبنان“.

إصابة وفاء عامر خلال تصوير برنامج ”هاني في الألغام“ مع هاني رمزي

إعلان خطوبة رئيسة وزراء نيوزيلندا رسميًا
وأشارت إلى أنها ”تتابع كافة القضايا الخاصة بالشعب اللبناني، وأنها تعاني مثلهم، بسبب الصعوبات التي تحدث في البلد“، مؤكدة أنها لا تفكر إطلاقًا في مغادرة لبنان.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات