المصرف العقاري: عقد لتوريد مئة صراف جديد

يكثف المصرف العقاري جهوده لتحسين أداء الصرافات التابعة له وزيادة عددها بهدف تخفيف معاناة المواطنين في الحصول على رواتبهم وتجاوز حالة الأعطال شبه المستمرة والخروج من الخدمة لعدد كبير من الصرافات.

وتأتي موافقة اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء على عقد العقاري لتقديم وتركيب وتشغيل 100 صراف آلي بقيمة إجمالية تصل إلى نحو 860 مليون ليرة سورية لتسهم في زيادة قدرة المصرف على تلبية الخدمات للمتعاملين معه.

وفي تصريح سابق أكد مدير عام المصرف العقاري الدكتور مدين علي أن معظم الصرافات التابعة للمصرف باتت مستهلكة وتشكل نزيفا ماليا مستمرا نظرا لأعطالها الفنية المتكررة وحاجتها للصيانة الدائمة مع مضي ما بين 12 و15 عاما عليها في الخدمة.

وأوضح معاون مدير المصرف أكرم درويش في تصريح أن من شأن التصديق على تقديم وتركيب وتشغيل 100 صراف آلي لدى العقاري تلبية احتياجات وطموحات المصرف لجهة توفير خدمات أفضل للموطنين رواتبهم لديه وستكون الأولوية لتبديل الصرافات المستهلكة التي تكلف المصرف في الصيانة وقطع الغيار.

وبين درويش أن الصرافات الجديدة سيتم توزيعها على معظم المحافظات ولا سيما في المناطق ذات الكثافة السكانية التي تتمتع بالأمان وسهولة الوصول ويوجد فيها أكبر شريحة من الموطنين رواتبهم لدى المصرف ما سينعكس إيجابا على الخدمات المصرفية وتقديمها بشكل أسرع.

بانوراما طرطوس – سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات