تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

طرطوس تكرم أسر مهندسيها الشهداء

كرم فرع نقابة المهندسين في طرطوس 87 من أسر الشهداء المهندسين الذين قضوا على يد المجموعات الإرهابية وذلك تقديراً لتضحياتهم وإجلالاً لعظمة الشهادة، وانطلاقا من المسؤولية المترتبة على جميع فئات المجتمع تجاه ذوي الشهداء، كما تم عرض فيلم وثائقي عن الشهداء والشهادة.

وأكد د.محمد حسين أمين فرع طرطوس للحزب أن الأرض التي رويت بدماء الشهداء ستبقى سنابلها مخضرة وأنهارها دائمة الجريان.

وأشار حكمت إسماعيل نقيب المهندسين إلى أنه مهما قدمنا للشهداء لا نرد إلا جزءا بسيطا مما قدموه فهم القادة والسادة.

وعاهدت ميري سلوم ابنة الشهيد سامر سلوم والدها ورفاقه العظماء قائلة: سنكمل الرسالة بعلمنا وحبنا لهذا الوطن الذي يستحق الدماء الطاهرة التي بذلت من أجله هذا الوطن الذي ينحني إجلالا لأرواح أبطاله، ولا يمكن لكلمة أن تصف الشهيد ولا يمكن التعبير عن الاشتياق الجميل في حضرة الشهادة، فالشهيد في رحيله لم يترك وجع الفقد فقط ، بل تعويض لأرواحنا عما ينقصها من طمأنينة.

البعث- رشا سليمان

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات