تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

توقيع كتاب (المقاومة حكاية وطن) في ثقافي طرطوس

استضاف المركز الثقافي العربي في طرطوس اليوم حفل توقيع كتاب “المقاومة حكاية وطن” للكاتب والصحفي المصري ماجدي بسيوني والذي يحتوي على انطباعات شخصية وتوثيقية للمعارك التي خاضها الجيش العربي السوري بوجه الإرهاب وجوانب من صمود السوريين في أكثر من بقعة.

وخلال حفل التوقيع الذي أقامته مديرية ثقافة طرطوس بالتعاون مع دار دلمون للطباعة والنشر أكد بسيوني خلال تصريح للصحفيين أن المقاومة أفشلت المخططات التي كان يزمع الإرهابيون وداعموهم على تنفيذها في سورية والمنطقة عموما مؤكدا أن هذه المقاومة إرث يجب نقله للأجيال وتكريس قصص الأبطال كأم الشهيد وزوجته وأخته والمقاوم نفسه وما قدمه من بطولات في الميدان.

الصحفي هيثم يحيى محمد أوضح أن أهمية الكتاب تأتي كونه بني على مشاهدات حية للكاتب عاشها في سورية موثقا ليوميات الحرب على سورية وتسليط الضوء على البطولات التي خاضها أبطال الجيش العربي السوري في هذه الحرب إضافة إلى فضح الإعلام التضليلي الذي تعرضت له البلاد بشكل موضوعي ودقيق مع أهمية نشر ثقافة المقاومة والقراءة وصولا إلى المعرفة مؤكدا ضرورة دعم الكتاب والمخرجين لتوثيق هذه الحرب لتبقى حاضرة للأجيال القادمة.

كما تضمن حفل توقيع الكتاب تكريما لعائلات الشهداء والجرحى في المحافظة.

بانوراما طرطوس – سانا فاطمة حسين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات