تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

افتتاح معرض الحرف اليدوية في طرطوس الصالة القديمة

افتتح أمين فرع طرطوس للحزب الرفيق د. محمد حسين معرض الحرف اليدوية الذي يقيمه اتحاد الحرفيين بطرطوس ، والذي ضم مختلف الحرف التقليدية والتراثية المتوارثة عبر الأجيال ، وذلك في صالة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري .

تضمن المعرض أعمالاً من الفخار والقش والحرير والحلي القديمة التي تم تطويرها بما يناسب العصر مع الإبقاء على اللمسة التاريخية وتوالف البيئة التي استخدمت عبر إعادة التدوير ، إضافةً إلى المنمنمات التي تحاكي الطبيعة كالورود من الخرز والأسلاك النحاسية ، والأعمال الخشبية التراثية ولوحات من الجلد تحكي تاريخ سورية ، ومن الأعشاب حيث يتم استخراج مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والصابون .

ويهدف هذا المعرض للترويج للمنتجات الحرفية التراثية والتقليدية واستمرار الحرفيين العاملين بها بالعمل .
ويستمر لغاية ٥ آب ٢٠١٩ م.

شارك بالافتتاح عضو قيادة فرع الحزب رئيس المكتب الاقتصادي والعمال الرفيق جمال غزيل ورئيس مجلس مدينة طرطوس القاضي محمد الزين ورئيس اتحاد حرفيي طرطوس .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات