تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

يوم للطفولة والشباب في مهرجان بيت كمونة الثقافي والرياضي الرابع..  انشطة لتنمية المواهب الناشئة وفقرات مسرحية وفنية متنوعة.. 

تتواصل فعاليات مهرجان بيت كمونة الثقافي والرياضي الرابع حيث تم تخصيص اليوم الثالث من المهرجان للأطفال والشباب بمسابقات رسم واشغال وفقرات فنية ومسرحية وغنائية متنوعة..
مسابقة الرسم شارك فيها أكثر ١٠٠ من طفل من مختلف الفئات العمرية بإشراف الفنان أحمد خليل حيث تم تحديد موضوع المسابقة اما سجادة او اي قطعة من أثاث المنزل… وقال الأستاذ خليل انه بشكل عام كانت المستويات جيدة وهناك الكثير من المواهب التي سيكون لها مستقبل ممتاز اذا ما تم صقلها ونالت نصيب من الرعاية والاهتمام.. وفي ختام المسابقة تم الإعلان عن نتائج المسابقة من قبل لجنة تحكيم اكاديمية متخصصة وتم توزيع الجوائز على الفائزين الأطفال :هادي هلي يوسف – ألين عصام سليمان- سلاف نادر عيسى – سام علي -ريام حسين -مريم خليفه -عيسى عليان- نايا خليل- رغد شقيره ، ولجنة التحكيم: محمد هولا – نهلة قشعور- علي إبراهيم…كما تم تكريم الطفلة ميرنا طوفان من مدرسة بيت كمونة الرائدة على مستوى القطر في مجال الرسم الإعلاني.
كما قدم كورال /براعم/ الذي يضم مجموعة من الأطفال الموهوبين بقيادة الآنسة غنوة محمد قدم فقرات موسيقية ووصلات غنائية متنوعة..
ايضا تضمن المهرجان بيومه الثالث فقرة للمسرح المدرسي من مدرسة الشهيد حسن علي برقصة زومبا وأغنية /ميكاتشي تشلاكا) زومبا إعداد وتدريب الفنانة ريم العلي..
ومن المشاركين ايضا في اليوم الثالث فرقة /إيل ياما/ لاتحاد شبيبة الثورة للرقص المسرحي بإدارة الأستاذ محمود رسلان حيث قدموا خلال العرض 6 فقرات متنوعة موسيقية و راقصة «اوبربت راقص بعنوان (خبطة قدمكن ) من وحي الإحتفال بعيد الجيش العربي السوري وبذكرى الشهداء العظام إضافة الى المرور بمكانة الجولان العربي السوري المحتل..
و للفرقة أيضا عدة مشاركات على مستوى المنطقة و القطر ضمن فعاليات ثقافية وسياحية بالإضافة لمشاركتهم في مهرجان الشباب العالمي في سوتشي 2017..
اما فرقة (مشاعر) الموسيقية بقيادة الفنان حسن الحسن فقدمت وصلات غنائية مشتركة وختمها الفنان القدير غياث أحمد الذي اطرب الحضور بأغانيه الطربية والجبلية وبصوته الشجي الجميل وسط تفاعل كبير من جمهور المهرجان..

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات