تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

وفاة إمرأتين وطفلة وإصابة عدد آخر بحادث مروري على أتوتستراد طرطوس – بانياس

توفيت إمرأتين وطفلة وأصيب 5 مواطنين بجروح إثر حادث سير وقع على أتوتستراد طرطوس – بانياس عصر السبت .

وبيّن رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال أنه ” توفيت سيدتان “م . خ . ح” تولد 1968 دمشق و ” د . ع .ب” تولد 1988 دمشق والطفلة ” ج .ش” وإصابة 5 مواطنين بجروح بينهم إصابات خطيرة” .

مضيفاً “وذلك إثر حادث مروري وقع بالقرب من مفرق قرية كفرسيتا على أتوتستراد طرطوس – بانياس يوم السبت”.

وأوضح الدكتور بلال أنه “تم الكشف على الجثامين في مشرحة مشفى الباسل، حيث تبين أن أسباب الوفيات هي الأذيات الناجمة عن الرضوض الشديدة” لافتاً إلى أن “المصابين مقبولين في مشفى الباسل لتلقي العلاج”.

يُذكر أنه كَثُر في الآونة الأخيرة عدد الضحايا نتيجة الحوادث المرورية في محافظة طرطوس، بسبب السرعة الزائدة وعدم الإلتزام بقواعد السير، حيث شهدت المحافظة في شهر آب الماضي وفاة 7 مواطنين وإصابة عدد آخر في منطقة الشيخ بدر .

بانوراما طرطوس – الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات