تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

ضبط تلاعب بثلاثة أطنان من الدقيق التمويني و5.4 أطنان خميرة فاسدة بطرطوس

ضبطت دوريات حماية المستهلك في طرطوس يوم أمس عملية إتجار بالدقيق التمويني في أحد الأفران الخاصة في ريف مدينة صافيتا من خلال قيام صاحب الفرن بالتصرف بـ 60 كيساً أي ما يعادل ثلاثة أطنان خارج الغاية المخصصة لها كونها مادة مدعومة.
وفي السياق نفسه أكد المهندس حسان حسام الدين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس أن دوريات الحماية قامت بضبط 15 فرناً مخالفاً في المدينة بسبب نقص الوزن وعدم التقيد بالتسعيرة.
من جانب آخر تمكنت إحدى الدوريات من ضبط 5.4 أطنان من الخميرة الفاسدة و بعد أخذ عينات منها وتحليلها تبين أنها غير صالحة للاستهلاك البشري وهي منقولة من محافظة أخرى بسيارة عامة ومصدرها جهة عامة أيضاً حيث تمت مصادرة كامل الكمية وتوقيف السائق وحجز السيارة.
وكانت الدوريات قد ضبطت وصادرت 2400 كغ من المواد الأولية المخصصة لصناعة رقائق الشيبس المخصصة للأطفال موضوعة في عبوات كرتونية منتهية الصلاحية قام أصحابها بإلصاق تاريخ صلاحية جديد عليها ليصبح لها صلاحية جديدة، وقد وجد ضمن الكراتين مخلفات قوارض علماً أن مصدر البضاعة هو صناعة وطنية وقد تم تنظيم ضبوط عدلية بهذه المواد وأحيلت إلى القضاء.

بانوراما طرطوس – تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات