تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

مصرف التوفير بطرطوس يمنح 6470 قرضاً بقيمة سبعة مليارات ليرة

منح فرع مصرف التوفير في طرطوس منذ بداية العام وحتى بداية الشهر الجاري 6470 قرضاً بقيمة إجمالية بلغت نحو سبعة مليارات ليرة سورية بفروعه في كل من طرطوس والقدموس وصافيتا وبانياس والدريكيش.

وأشار مدير فرع المصرف بطرطوس إميل داوود في تصريح
إلى أن القروض الممنوحة استفاد منها العاملون في الدولة من مدنيين وعسكريين والمتقاعدون المدنيون والعسكريون أيضاً إضافة إلى أصحاب المهن العلمية والحرة.

وأشار داوود إلى أن سقف القروض للمهن العلمية يصل إلى 50 مليون ليرة والمهن الحرة والتجارية يصل إلى 25 مليون ليرة في حين يبلغ سقف القروض لكل من العاملين والعسكريين الذين لا يزالون على رأس عملهم مليون ليرة بينما سقف القرض للمتقاعدين المدنيين والعسكريين 500 ألف ليرة.

ونوه داوود بأن الخطة المقترحة للربع الرابع للعام الحالي تبلغ ملياري ليرة سورية قابلة للزيادة بحسب طلبات القروض المقدمة من الإخوة المواطنين.

بانوراما طرطوس – سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات