تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

مصرف التوفير بطرطوس يمنح 6470 قرضاً بقيمة سبعة مليارات ليرة

منح فرع مصرف التوفير في طرطوس منذ بداية العام وحتى بداية الشهر الجاري 6470 قرضاً بقيمة إجمالية بلغت نحو سبعة مليارات ليرة سورية بفروعه في كل من طرطوس والقدموس وصافيتا وبانياس والدريكيش.

وأشار مدير فرع المصرف بطرطوس إميل داوود في تصريح
إلى أن القروض الممنوحة استفاد منها العاملون في الدولة من مدنيين وعسكريين والمتقاعدون المدنيون والعسكريون أيضاً إضافة إلى أصحاب المهن العلمية والحرة.

وأشار داوود إلى أن سقف القروض للمهن العلمية يصل إلى 50 مليون ليرة والمهن الحرة والتجارية يصل إلى 25 مليون ليرة في حين يبلغ سقف القروض لكل من العاملين والعسكريين الذين لا يزالون على رأس عملهم مليون ليرة بينما سقف القرض للمتقاعدين المدنيين والعسكريين 500 ألف ليرة.

ونوه داوود بأن الخطة المقترحة للربع الرابع للعام الحالي تبلغ ملياري ليرة سورية قابلة للزيادة بحسب طلبات القروض المقدمة من الإخوة المواطنين.

بانوراما طرطوس – سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات