تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

التربية : عدم إخراج أي طالب من مدرسته لأي جهة دون موافقة مدير التربية

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة، عدم إخراج أي طالب من المدرسة لأي جهة مهما كانت إلا بموافقة أصولية من أمين فرع الشبيبة أو الطلائع أو أي جهة مخولة للقيام بفعاليات وأنشطة علمية أو تربوية أو فنية، بالإضافة إلى موافقة أصولية من مدير التربية حصراً ويتحمل مدير المدرسة المسؤولية في حال إخراج أي طالب خلاف ذلك، كما يتحمل مدير التربية المسؤولية عن أي فعالية لم تكن مدرجة في خطة العمل المشتركة مابين الوزارة والمنظمات أو الجهات الأخرى، في حين يتحمل كل من مدير التربية ومدير المدرسة المسؤولية الكاملة عن سلامة الطالب داخل وخارج حدود المدرسة، وعن تنفيذ الخطة الدرسية بشكل دقيق وصريح.
وجاء هذا التعميم انطلاقاً من أهمية اكتساب المعارف والمهارات والقيم المتضمنة في الخطة الموضوعة للمنهاج الدراسي، وضرورة الالتزام بتنفيذ المنهاج المطور وفق الخطة، وكثرة حالات إخراج الطلاب من مدارسهم؛ بهدف القيام بفعاليات للمنظمات والجهات الأخرى دون موافقات أصولية، وغير مدرجة في خطة الدوام المدرسي .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات