تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

عروس سورية تنتحر بعد يوم واحد فقط من زفافها والسبب مازال مجهول !

أفادت شبكات ومواقع بأن شابة من بلدة صلنفة الواقعة شرق اللاذقية انتحرت بعد يوم واحد من زفافها.

وذكرت صفحة “اللاذقية اليوم” على موقع “فيسبوك”، أنه بعد حفلة عرس رائعة ومحبة دخلت العروس وعريسها بكل سعادة إلى منزلهم، وكان كل شيء طبيعي.

وأضافت أن الجيران استفاقوا على أصوات زوجها الساعة السادسة والنصف صباحا وهو يستغيث “دخيلكن ديمة انتحرت” حيث قامت بشنق نفسها.

وأشارت إلى أنه بحسب الطبيب الشرعي فإنها ماتت قبل ساعتين، أي بحدود 4 والنصف صباحا.

ولفتت إلى أنه عند مراجعة كاميرات حفلة العرس تبين وجود شاب غريب يبلغ من العمر حوالي 30 عاما، منوهة إلى أن لم يعرفه أحد من ضيوف الحفل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات