تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

منها إطلاق النار وإثارة النعرات الطائفية .. القبض مطلوب بعدة جرائم في طرطوس

ألقى مركز الأمن الجنائي في مديرية منطقة طرطوس القبض على أحد المطلوبين الخطيرين بعدة جرائم في ريف طرطوس .

وأوضح مدير منطقة طرطوس العميد وفيق أبو دلة أنه “من خلال المتابعة والبحث عن المطلوبين في محافظة طرطوس، ألقت دورية من مركز الأمن الجنائي القبض على المدعو “سامر. ح” المطلوب بعدة جرائم، وذلك إثر كمين محكم في ريف طرطوس بعد تعقبه ومراقبته”.

وبيّن العميد أبو دلة أن “المدعو “س.ح” مطلوب لعدة جهات أمنية وبعدة جرائم، منها إطلاقه النار على أحد المواطنين وإصابته، وحيازة سلاح حربي مع قنبلة غير قابلة للترخيص، وإطلاقه النار على نادي رياضي، وإثارته للنعرات طائفية، بالإضافة إلى عدة جرائم أخرى”.

وأشار العميد أبو دلة إلى أن “المدعو “س.ح” تولد 1979 من ريف طرطوس وعليه 8 إذاعات بحث و 7 نشرات شرطية ومذكرة حكم”.

وأوضح مدير منطقة طرطوس العميد أنه “تم إلقاء القبض عليه بتاريخ يوم 22 من شهر أيلول الفائت وبموجب مذكرة حكم”، مردفاً أنه “تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً”.

يُذكر أنه في الآونة الأخيرة، ألقت الأجهزة الأمنية في طرطوس القبض على عدد من أرباب السوابق والمطلوبين الخطيرين بجرائم مختلفة، كسرقة المقامات الدينية والاحتيال بحجج التوظيف وسرقة المنازل والمحال التجارية.

بانوراما طرطوس – الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات