السورية إنجي الخوري تتسبب بتوقيف الفنان آدم بعد اتهامه بالاعتداء عليها

أوقفت دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، الفنان آدم، وذلك على خلفية دعوى قضائية رفعتها ضده السورية، إنجي خوري، بتهمتي الخطف والضرب.

وبينت عدة وسائل إعلام لبنانية أن “الفنان آدم (32 عاماً) سافر إلى قبرص بعدما علم بأمر الدعوى، إلا أنه أوقف مباشرة بعد عودته إلى لبنان، حيث لم تتنازل خوري عنها رغم تدخل عدة أطراف لإقناعها بذلك”.

ويأتي هذا التطور بعد أيام من مغادرة خوري إلى الإمارات، عقب صدور قرار بترحيلها من لبنان ورفض تجديد إقامتها، إثر تدخل من الفنانة اللبنانية قمر، بحسب تلك الوسائل.

واتهمت خوري في بداية شهر كانون الأول الماضي عبر بث مباشر على “إنستغرام”، الفنان اللبناني بـ”خطفها واحتجازها في منطقة صبرا لمدة يومين”، مؤكدة أنه “اعتدى عليها بالضرب والشتائم بمشاركة طليقته قمر التي هددتها بحرق وجهها”.

ونفى آدم في وقت سابق الاتهامات التي وجهتها ضده خوري، مبيناَ أنها “من أتت إليه برغبتها دون أن يجبرها على ذلك”، مؤكداً أنه “لم يتعرض لها لا بالضرب ولا بالشتائم”.

يذكر أن السورية إنجي خوري، مواليد حلب 1997، عرضت عبر “ستوري الإنستغرام”، صورة لتقرير الطب الشرعي، الذي أكد أنها تعرضت “لإخماش كبيرة في مختلف أنحاء جسدها، مع كدمات وتورمات في وجهها”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات