تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

كرمى عيون المستخدمين.. “واتساب” تتيح ميزة “الوضع الداكن”

أصدر تطبيق التراسل الفوري “واتساب” ميزة كثر الحديث عنها مؤخراً وهي “الوضع الداكن”، حيث بدأت آثارها بالظهور في واجهة التطبيق وتعليماته البرمجية، ليتبع بذلك كل من “مسنجر” و”إنستغرام”.

وأطلق “واتساب” على الوضع اسم “دارك” أو مظلم في واجهة الاختيار، مع إضافة ملف تعريف أخضر غامق على واجهة المستخدم.

ورصدت مدونة “وابيتا إنفو” المتخصصة بأخبار التكنولوجيا، بأن “واتساب” أرسل تحديثاً إلى برنامجه التجريبي الخاص بمتجر “غوغل بلاي”.

ويحمي الوضع الداكن البصر من أشعة الهاتف الذكي، خاصة إذا كان المستخدم يمضي وقتا طويلا في استخدام “واتساب”، حيث تقلص الميزة معدل الضوء الصادر عن واجهة التطبيق.

وتوفر الميزة كذلك من استهلاك التطبيق لشحن بطارية الهاتف، الأمر الذي يساعد في إطالة عمر استخدامها خاصة عند المستخدمين الذين يعانون من ضعف بطاريات هواتفهم.

ويمكن التحويل إلى الوضع المظلم بعد تنزيل التحديث الجديد لـ”واتساب” على الهاتف الذكي، حيث يمكن جعل كامل واجهة التطبيق بلون خافت أو مظلم مثل الأخضر الداكن بالضغط على زر الإعدادات.

يذكر أن طرح الوضع المظلم لبقية المستخدمين بات قريباً أكثر من المتوقع، لا سيما أنه أصبح متاحاً على النسخ التجريبية، بحسب المدونة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات