تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

وفاة كاتب شاب “تنبأ” بموته خلال معرض للكتاب

توفي الكاتب المصري الشاب، محمد حسن خليفة، أثناء وجوده فى معرض القاهرة الدولي للكتاب في أول أيام افتتاحه للجمهور، بعد ساعات من منشور له توقع فيه موته.

وذكرت مواقع محلية أن “الكاتب الشاب كان قد حضر إلى المعرض لرؤية وتوقيع مجموعته القصصية “إعلان عن قلب وحيد”، ولكنه خلال ذلك شعر بالإرهاق والتعب قبل أن يتوقف قلبه عن الخفقان”.

وأوضح إسلام أحمد، مالك دار نشر “تبارك” التي تملك حقوق نشر مجموعته أن خليفة بعد ما غادر جناح “دار تبارك” سار في أروقة معرض الكتاب قبل أن يسقط مغشيا عليه، وفقا لما ذكر موقع اليوم السابع.

والكاتب محمد حسن خليفة صدر له هذا العام مجموعة قصصية “إعلان عن قلب وحيد”، وكان يكتب مقالات في عدة صحف عربية في مجالات الثقافة والفن والأدب.

وكان خليفة قد نشر على حسابه يوم أمس نصا مقتبسا من إحدى قصصه المعنونة بـ”روحي مقبرة”، جاء فيه: “علقت خبر موتي على الحائط، وكل صباح ومساء كنت ألقي نظرة عليه، لأطمئن أن ورقة الجرنال التي كتبت فيها الخبر بخط كبير وصفحة أولى بعيدا عن الوفيات ما زالت سليمة، وتستطيع أن تقاوم معي الأيام القادمة”.

ولاحقا، اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن خليفة ربما كان توقع موته المفاجئ.

الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات