تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

دانا الحلبي تكشف حقيقة استفزازها أمل عرفة… “لا أكترث وأحب الاستفزاز”

بعد تلقيها الكثير من التعليقات القاسية على فيديو نشرته في وقت سابق وأعربت فيه عن فرحها بالارتباط بالفنان السوري عبد المنعم عمايري، خرجت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي عن صمتها أخيراً.

وظهرت في فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق “إنستغرام” حيث أشارت إلى أنها رزقت بالحب حين التقت رجلاً يحبها وتحبه.

واعتبرت أن حبها والعمايري نعمة يمكنها أن تتحدث بها، داعية من يزعجه هذا إلى عدم متابعتها ومشيرة إلى أنها لم تقم بتدمير زواج الممثل.

وأعربت عن استغرابها قسوة بعض التعليقات لافتة إلى ضرورة احترام مشاعر الغير. وتساءلت عن سبب الأذى الذي تتعرض له معلنة أنها لا تكترث وأنها تحب رغم هذا الاستفزاز.

وعما إذا قصدت الفنانة أمل عرفة طليقة العمايري قالت إنها لم تقصد أحداً ولم ترم إلى استفزاز أحد.

وجاء هذا بعد نشرها فيديو ظهرت فيه وهي تغني معربة عن فرحها بارتباطها بالفنان وتقوم بحركات استفزازية تهدف إلى الإغاظة. وكانت عرفة ردت على سؤال أحد متابعيها عن رأيها في هذا الارتباط من خلال حسابها على موقع “تويتر” حيث غردت: “الله يكتبلن كل الخير”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات