تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

أنجزت 36 مشروعاً.. 99 بالمئة نسبة تنفيذ الخطة الاستثمارية في اتصالات حمص

نفذ فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص العام الماضي مشاريع خطته الاستثمارية والإسعافية بنسبة 99 بالمئة.

وأوضح المهندس كنعان جودا مدير الفرع في تصريح أن مشاريع الخطة الاستثمارية والإسعافية شملت تنفيذ أكثر من 36 مشروعا منها مشروع توسيع الشبكة الرئيسية والفرعية في مركز المحطة منطقة المروحيات-الادخار وفي مركز تلكلخ-السنديانة إضافة لتأهيل وتوصيل الكوابل الضوئية بين محافظتي حمص وحماة ومشروع مد كبل ضوئي لمحور مفرق القني-مجمعة جبورين وانشاء شبكة فرعية في مركز الرقاما وأعمال حفريات رئيسية وفرعية هوائية في وحدات النفاذ الضوئية أم الدوالي-الخنساء ووحدة بادو-الجابرية.

وأشار جودا إلى استمرار الأعمال اللازمة لتركيب وحدتي النفاذ في الغنطو وتير معلة ووحدة دير فول وعز الدين إضافة لتأهيل وصيانة عدد من المراكز الهاتفية في الريف الشمالي فيما يتم التجهيز لبدء تأهيل شبكات مركز تدمر.

ولفت جودا إلى تركيب 17 ألف رقم هاتفي ونحو 18 ألف بوابة من مزود تراسل و11 ألف بوابة من المزودات الخاصة العام الماضي مبينا أن التوسع ببوابات الانترنت مستمر حيث تم تركيب كافة تجهيزات عقد 300 ألف بوابة ووضعت بالخدمة كما تم تركيب التجهيزات اللازمة للتوسع في البوابات في كل من مراكز القوتلي ووادي الذهب والزهراء والمحطة والريان ووضعت بالخدمة الفعلية على أن يتم تركيب تجهيزات باقي المراكز تباعا فور توريدها.

وقال جودا إن الورشات الفنية تواصل تنفيذ جميع أعمال التأهيل والصيانة لكافة المراكز للحفاظ على جاهزية الاتصالات واستمرارية تخديم المواطنين ومختلف الفعاليات ولاسيما في المناطق المحررة مبينا أن المؤسسة تعمل على تذليل كل الصعوبات بهدف تقديم أجود الخدمات وتلبية الطلب المتزايد على بوابات الانترنت إضافة لرفد المراكز بالعناصر الفنية اللازمة عبر التعاقد مع الناجحين في المسابقة المعلن عنها سابقا.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات