تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

 وزير الأشغال العامة والإسكان يتفقد سير العمل في مدينة الديماس الجديدة ويؤكد ان التخصيص في موعدة والتبرير غير مقبول..

بانوراما سةرية:

اطلع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف صباح اليوم على مشروع الابراج السكنية التي تنفذ في مدينة الديماس الجديدة ، حيث بدأ جولته على المشاريع التي تقوم بتنفيذها الشركة العامة للبناء والتعمير .
وأكد السيد الوزير على الشركات الإنشائية المنفذة لمشروع الابراج السكنية في مدينة الديماس الجديدة على ضرورة تكثيف الجهود وزج ورشات العمل بمختلف أنواعها و على ثلاث ورديات لإنجاز الأعمال حسب البرنامج الزمني المتفق عليه لتتمكن المؤسسة العامة للإسكان من تخصيص المساكن وإنهاء التزاماتها لمكتتبي السكن الشبابي المرحلة الأخيرة . وشدد عبد اللطيف على الجودة في الاكساء وأهمية رضى المواطن عن المسكن الذي سيتخصص به ، مطالباً الشركات البدأ باكساء الابراج التي انتهت فيها الأعمال الإنشائية.

المهندس عامر هلال المدير العام للشركة العامة للبناء والتعمير اوضح ان العمل يسير ضمن المدة الزمنية المتفق عليها مع المؤسسة العامة للإسكان لافتاً إلى نسب التنفيذ في الابراج السكنية ارتفعت أكثر خلال الفترة الماضية لا سيما بعد أن عززت الشركة آلياتها بمضخات بيتونية ذات ارتفاعات عالية مما ساهم بزيادة نسب الإنجاز خاصة في الطوابق العليا
وفي هذا السياق بين مدير فرع المنطقة الجنوبية بالشركة العامة للبناء والتعمير المهندس كمال حسن أنه تم التعاقد لاكساء برجبن من الابراج التي تنفذها الشركة وتم تأمين كامل مستلزمات الاكساء وبدأ العمل الفعلي في هذه المرحلة وأشار حسن إلى أن الشركة تعمل بكل طاقاتها لتسلم المشروع بشكله النهائي وحسب المواصفات والجودة المحددة ، كما تم الاطلاع على نسب التنفيذ في مشاريع المنفذة من قبل الشركة العامة للطرق والجسور والإنشاءات العسكرية والبنى التحتية والخدمية التي تنفذها مؤسسة الإسكان العسكري والذي تم التأكيد على استكمال كافة أعمال البنى التحتية في المدينة بحيث تكون منجزة في بداية الشهر الرابع من العام الجاري .
وكشف المهندس عماد خليل مدير فرع دمشق بالشركة العامة للطرق والجسور أن الشركة تعمل بكل إمكانياتها لرفع نسب التنفيذ لا سيما بعد أن أصبحت جميع التعديلات الفنية التي تظهر تتم معالجتها في المشروع بشكل مباشر من قبل اللجنة الفنية التي شكلتها المؤسسة العامة للإسكان بالتنسيق مع الشركة العامة للدراسات الهندسية وهي الجهة المشرفة .

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات