تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

وفاء الكيلاني ترد بطريقتها على الجدل الدائر حول طلاقها من تيم حسن

حسمت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الجدل الدائر بشأن طلاقها من الفنان تيم حسن، وذلك بعد ساعات من انتشار أخبار تفيد بذلك، بسبب تغريدات أطلقتها عبر حسابها على موقع ”تويتر“ تناولت فيها الحديث عن التجاهل والفراق والندم، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا وتم تفسيره على أنها انفصلت عن زوجها.

وردّت وفاء الكيلاني على تلك الأنباء المتداولة من خلال صورة جمعتها بزوجها الفنان تيم حسن نشرتها عبر حسابها على موقع ”انستغرام“ من خلال خاصية ”الاستوري“، وظهرت وهي تحتضن زوجها دون أن يظهر وجهه، وهو ما يشير إلى أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وسبق أن نشرت وفاء الكيلاني تغريدة تقول فيها: ”التجاهل داء لكل جاهل“، الأمر الذي جعل المتابعين يتفاعلون بتعليقات تشير إلى أن الرجال دائمًا يتجاهلون ولكن ليس لهم دواء، مطالبين بعدم بذل مجهود أو محاولات لتغيير الأمر، غير أن البعض ذهب لبعيد وقالوا: ”بس ما هو منيح إن زوجك يتجاهلك بهالطريقة أنت جميلة“.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات