تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

ثلاثة صرافات جديدة في «عقاري طرطوس» في الخدمة

بعد معاناة طويلة للمواطنين القاطنين في مدينة طرطوس «الموطنة» رواتبهم في المصرف العقاري ورحلة البحث المضنية التي كانوا يتكبدونها شهرياً بغية قبض رواتبهم بسبب خروج معظم صرافات المصرف من الخدمة لقدمها من جهة، والحصار والعقوبات الاقتصادية الجائرة التي حالت دون تأمين قطع الغيار والإصلاح من جهة ثانية، ناهيك بانتظارهم الطويل لوعود تركيب الصرافات الجديدة.. جاءت البشرى وأتى الفرج أخيراً بتركيب 3 صرافات جديدة وحديثة داخل مبنى المصرف العقاري في طرطوس،
بين مصدر في المصرف أنه تم تركيب 3 صرافات جديدة داخل مبنى المصرف بشكل مبدئي وباشرت بالعمل حيث حرصت إدارة المصرف على وضع الصرافات الجديدة داخل المبنى لتأمين الظروف الملائمة والمريحة للمواطنين الراغبين بقبض رواتبهم وحمايتهم من الظروف الجوية شتاء وصيفاً وخصوصاً كبار السن والمتقاعدين.
وتابع المصدر: سيتم خلال الفترة القادمة تركيب 5 صرافات جديدة لتحل مكان الصرافات القديمة التي خرجت من الخدمة والموزعة على مناطق مختلفة في المدينة ليصبح العدد الكلي للصرافات الجديدة في مدينة طرطوس 8 صرافات, الأمر الذي سيسهم في تأمين قبض المواطنين رواتبهم الشهرية بكلٍّ يسر وسهولة.
وتجدر الإشارة إلى أن الصرافات الجديدة التي تم استيرادها من الصين ذات مواصفات عالية وأعطالها قليلة إضافة إلى سعتها الكبيرة وهي أكثر تطوراً من الصرافات التي كانت موجودة سابقاً.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات