تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود عيد الشهداء نبراس لاستكمال النصر ودحر الإرهاب الرئيس الأسد يشارك في الاجتماع الموسع للجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي إصابة ثمانية عسكريين جراء عدوان إسرائيلي استهدف أحد المواقع بمحيط دمشق الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين رئيس مجلس الوزراء يفتتح نفق المواساة.. مشروع نوعي يشكل أولوية لمحافظة دمشق بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ...

في حالة استثنائية ومبشّرة بنكهة إعلامية جديدة ومفيدة الاذاعة العامة والإذاعة الخاصة على هواء واحد وفي حلقة مباشرة تحت عنوان “صوتان اذاعيان عبر أثير واحد”


هذا ما حصل في برنامج ومشيت بطريقي الذي استقبلت مقدمته اليسار احمد زميلتها وئام حمدان في لقاء شفاف وعميق ومؤثر في آن واحد .
واللافت ان وئام حمدان مذيعة برنامج “للنساء فقط” على صوت الشباب تحدثت عن برنامجها على هوا فرح Fm ولاقت الدعم الكامل للحديث عن حكايتها و عملها و برنامجها ورسالتها ولأول مرة في تاريخ عملها الاذاعي الطويل كمقدّمة و مخرجة ومعدّة تعرفنا على وئام الضيفة بدلا من وئام المقدمة فاستضافها برنامج ومشيت بطريقي و قدمتها اليسار احمد كأم و زوجة شهيد وامرأة قوية وملهمة للكثيرات .
وفي حين لم يعتد ابناء المجال الواحد على هكذا فرص و مساحات تقدمها الإعلاميات لبعضهن البعض ، خصوصاً ان الاثنتين حاضرتين ومستمرتين في برامجهما على الهواء مباشرة .
كما تم التشبيك بين وئام حمدان و ضيفة مبادرة الحلقة “ريم محمود التي أسست منصة نسويات سوريات لدعم المرأة” . وهذا ليس بخطوة اعتيادية : ان يتم التعاون بين مذيعة ومؤسسة مبادرة بإعداد ودعم من مذيعة أخرى وعبر اذاعة مختلفة تحت عنوان :
من فرح Fm هنا صوت الشباب” !
فكانت هذه الخطوة .. خطوة تستحق الاحترام والتقدير وتبشّر بنكهة اعلامية جديدة في الاعلام السوري .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات