تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

وزير التربية: سلامة الطلاب أهم من أي اعتبار


أكد وزير التربية عماد العزب أن العمل الآن يجري للمحافظة على سلامة الطلاب قبل أي اعتبار آخر، مضيفا : لو وضعنا في اختيار بين سلامة الطلاب والعملية التعليمية سنختار سلامة الطلاب بكل تأكيد.

اليوم نعمل على استمرار العملية التربوية بعد انتهاء التعليق في ١٦ نيسان، وفي حال الاضطرار لتمديد التعليق ستكون هناك خطة محددة للعملية التربوية ولن تكون على حساب الطلاب، وبالنسبة للصفوف الانتقالية كل الاحتمالات ممكنة في موضوع الامتحانات.

أما بالنسبة الشهادات فيتم تعويض الفاقد التعليمي من خلال سلة برامج سواء على قناة التربوية أو المنصات التربوية الأخرى.

لكن الأكيد أننا لن نعتمد نتائج امتحانات الفصل الأول لتكون نتيجة نهائية للشهادات.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات