تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

قسم شرطة حلب الجديدة يلقي القبض على أشخاص سرقوا مستودع معد لبيع المواد الغذائية


ادّعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة حلب الجديدة بإقدام أشخاص مجهولين على سرقة مبلغ مالي وقدره عشرون مليون ليرة سورية من مستودعه المعدّ لبيع المواد الغذائية في حي حلب الجديدة عن طريق قص الشبك الحديد لباب المستودع.
ومن خلال جمع الأدلة والمعلومات تمكن قسم شرطة حلب الجديدة من إلقاء القبض على الفاعلين وهم المدعوون: ( محمود. ف ) و(عماد. ك ) و( عبدالفتاح . ك ) و( نصرالدين. ع) و( محمد . خ )، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة المستودع العائد للشاكي بشكل مستمر كونهم يعملون فيه ، حيث يقومون بتحميل البضائع بسيارتين نوعهما ( سوزوكي ، وكيا ريو ) وبيعها بالأسواق عن طريق المدعو ( أحمد . ح ) الذي ألقي القبض عليه أيضاً، واعترف بعد التحقيق معه بتصريف البضائع المسروقة في الأسواق كونه يعمل موزّع بنفس المنطقة، كما اعترف المقبوض عليه (محمود . ف) بإقدامه على سرقة المبلغ المذكور بالتعاون مع شخصين موقوفين لدى الجهات المختصة.
تمّ اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ، وحجزت السيارتين المذكورتين، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء.
تؤكد وزارة الداخلية أن كافة وحداتها الشرطية في حالة جاهزية تامة لحماية جميع المنشآت والحفاظ على ممتلكات الإخوة المواطنين في كل الأوقات وخاصة في فترات حظر التجول.

وزارة الداخلية السورية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات