تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

تخصيص الشعبة الصدرية في مشفى الباسل بطرطوس كجناح خاص للعزل الطبي

خصصت الهيئة العامة لمشفى الباسل بطرطوس الشعبة الصدرية فيها كجناح خاص للعزل الطبي وتدبير إصابات فيروس كورونا في حال تسجيل أي إصابة وتم تزويده بالكوادر الطبية والتمريضية والأجهزة اللازمة.

وبين مدير عام الهيئة الدكتور إسكندر عمار في أن القسم يتسع لـ 45 مريضاً وهو ملحق بقسم للعناية المشددة يتسع لـ 16 مريضاً، مؤكداً أن الجناح والعناية قابلان للتوسع في حال الحاجة.

ولفت عمار إلى أن المشفى اتخذ الإجراءات اللازمة منذ فترة للتصدي لفيروس كورونا، مؤكداً أنه لا يوجد في المشفى أي حالة مشتبه بإصابتها بالفيروس حتى اليوم.

وأشار مدير المشفى إلى القيام بحملات التعقيم اليومية للأقسام والشعب وجميع مرافق المشفى بشكل دوري حسب برامج موضوعة ضمن سياسة ضبط العدوى إضافة إلى توزيع بروشورات توعوية حول فيروس كورونا وطرق التصدي له.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات