تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

هيئة الإشراف على التأمين: كورونا مغطاة بالتأمين الصحي


أكد مدير عام هيئة الإشراف على التأمين المهندس سامر العش أن جميع الأمراض الفيروسية ومن بينها (فيروس كو ر ونا المستجد) أو (كوفيد 19) مغطاة بالتأمين الصحي إذا كان الشخص المصاب مؤمناً عليه بموجب عقد تأمين صحي حيث تتكفل الشركة المؤمن لديها بجميع الإجراءات الطبية والعلاجية.

وأشار العش إلى أن قطاع التأمين السوري يضطلع بمسؤولياته الاجتماعية والصحية في هذه الفترة الحرجة والحساسة وهو ملتزم باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والعلاجية لحماية مؤمنيه من خطر هذا الفيروس الوبائي العالمي.

ولفت العش إلى أن هيئة الاشراف على التأمين تتابع بشكل مستمر تطورات هذا الوباء العالمي وآثاره على المستوى المحلي وهي مستعدة لتلقي كل المبادرات من كل فئات المجتمع الأهلي والخبراء والمهتمين ليصار إلى دراستها مع الجهات الحكومية المعنية.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات