تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

العزب: ٥ بدائل عند الضرورة تخص امتحانات الشهادة الثانوية والصفوف الانتقالية


بين وزير التربية عماد العزب أن امتحانات الشهادات الثانوية على موعدها المقرر بداية حزيران القادم حتى تاريخه، وهذا الأمر يشمل امتحانات الصفوف الانتقالية مع الأخذ بعين الاعتبار أن سلامة الطلبة فوق أي اعتبار .

وكشف العزب أن لدى الوزارة  5 بدائل لسيناريوهات الامتحانات فيما يخص إجراءات الامتحانات، على أن تكون منصفة للطلاب مئة بالمئة.

في سياق متصل أكد العزب وضع 24 مدرسة  لاستخدامها كمراكز حجر صحي تحت تصرف وزارة الصحة بمعدل مدرستين في كل محافظة بالإضافة إلى وضع 12 مركز إقامة جاهزين للسكن لطاقة استيعابية قدرها 660 سريراً للطوارئ.

وأشار العزب إلى أنه يتم تصنيع 8000 كمامة يومياً في المدارس المهنية توضع تحت تصرف رئاسة الحكومة وأن من يقوم بتصنيعها هم المعلمون والمعلمات وليس الطلاب، لافتاً إلى أن الوزارة جاهزة لتأمين كميات ضخمة من الكمامات وضخها في السوق وللجهات المختصة ووزارة الصحة عند الضرورة.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات