تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

العزب: ٥ بدائل عند الضرورة تخص امتحانات الشهادة الثانوية والصفوف الانتقالية


بين وزير التربية عماد العزب أن امتحانات الشهادات الثانوية على موعدها المقرر بداية حزيران القادم حتى تاريخه، وهذا الأمر يشمل امتحانات الصفوف الانتقالية مع الأخذ بعين الاعتبار أن سلامة الطلبة فوق أي اعتبار .

وكشف العزب أن لدى الوزارة  5 بدائل لسيناريوهات الامتحانات فيما يخص إجراءات الامتحانات، على أن تكون منصفة للطلاب مئة بالمئة.

في سياق متصل أكد العزب وضع 24 مدرسة  لاستخدامها كمراكز حجر صحي تحت تصرف وزارة الصحة بمعدل مدرستين في كل محافظة بالإضافة إلى وضع 12 مركز إقامة جاهزين للسكن لطاقة استيعابية قدرها 660 سريراً للطوارئ.

وأشار العزب إلى أنه يتم تصنيع 8000 كمامة يومياً في المدارس المهنية توضع تحت تصرف رئاسة الحكومة وأن من يقوم بتصنيعها هم المعلمون والمعلمات وليس الطلاب، لافتاً إلى أن الوزارة جاهزة لتأمين كميات ضخمة من الكمامات وضخها في السوق وللجهات المختصة ووزارة الصحة عند الضرورة.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات