تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

التربية: تعقيم وتنظيف أكثر من تسعة آلاف مدرسة و42 مركزاً في جميع المحافظات

أنهت وزارة التربية عملية تعقيم وتنظيف 9024 مدرسة في جميع المحافظات وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وبينت الوزارة في بيان أنها أنجزت في الإطار ذاته تجهيز 42 مركزاً /28 مدرسة لحالات الطوارئ بمعدل مدرستين لكل محافظة و14 مدرسة كمركز صحي بمعدل مدرسة في كل محافظة/ إضافة إلى 12 مركزاً من مراكز الإقامة كمراكز حجر صحي.

وكانت الوزارة دعت مديرياتها في المحافظات الشهر الماضي إلى تنفيذ إجراءات السلامة والأمان في المدارس جميعها وتنظيفها وتعقيم المرافق الصحية فيها بالوسائل المتاحة وإنهاء تنظيف المدارس كافة قبل انتهاء فترة تعليق الدوام المدرسي وتفعيل عمل المستوصفات المدرسية لمتابعة حالات الطلاب والمعلمين في المنطقة التعليمية.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات