تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

أصحاب الدخل المحدود كالعادة خارج المعادلات


التسليف الشعبي يحسم الأمر: لا تأجيل لأقساط قروض الدخل المحدود

كشف مدير في مصرف التسليف الشعبي  عن استثناء قروض الدخل المحدود من قرار مجلس النقد والتسليف رقم 25، المتضمن السماح للمصارف العاملة، تأجيل الأقساط المستحقة على العملاء لمدة 3 أشهر، مع التزام المصارف بعدم فرض أي عمولات أو غرامات أو فوائد تأخير على هذا التأجيل، وذلك في حال رغب العميل بهذا الإجراء.

ويكتفي المصرف بتأجيل أقساط الأنواع الأخرى من القروض، بعد توقف عمل أصحابها، بفعل الظروف والإجراءات المرافقة للتصدي لفيروس كورونا، مثل قروض المهن والحرف.

وبين المدير، أنه بعد التواصل مع الجهات العامة، تبين أنه تم تحويل الرواتب والأجور الشهرية للعاملين لديها عن شهري نيسان وأيار، ولم يبق وفق قرار مجلس النقد والتسليف سوى شهر حزيران الممكن تأجيل أقساطه، لقروض الدخل المحدود، وبالتالي، لم تعد عملية تأجيل القسط مجدية.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات