تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

“مشفى الدريكيش” في طرطوس ينفي وجود أي حالة مشتبه بها وكل ما تم تداوله شائعات لا صحة لها

نفى الدكتور محي الدين عيسى مدير مشفى الدريكيش الوطني ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول الحالة التي وصلت إلى المشفى يوم أمس الخميس وأنها حالة مشتبه بها بفيروس كورونا.

حيث أكد د. عيسى أن المريضة دخلت المشفى الساعة السابعة مساء يوم الخميس وهي من خارج منطقة الدريكيش وكانت بحالة ترفع حروري وسعال جاف ووهن عام، حيث تم قبولها في المشفى وحجرها مباشرة وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين أن المريضة مصابة بإنتان فيروسي حاد (ذات رئة) وحالتها اليوم الجمعة جيدة ومستقرة حيث انخفضت الحرارة وخف السعال والمريضة لا تزال في المشفى بمتابعة واهتمام الكادر الطبي والتمريضي.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات