تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

“مشفى الدريكيش” في طرطوس ينفي وجود أي حالة مشتبه بها وكل ما تم تداوله شائعات لا صحة لها

نفى الدكتور محي الدين عيسى مدير مشفى الدريكيش الوطني ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول الحالة التي وصلت إلى المشفى يوم أمس الخميس وأنها حالة مشتبه بها بفيروس كورونا.

حيث أكد د. عيسى أن المريضة دخلت المشفى الساعة السابعة مساء يوم الخميس وهي من خارج منطقة الدريكيش وكانت بحالة ترفع حروري وسعال جاف ووهن عام، حيث تم قبولها في المشفى وحجرها مباشرة وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين أن المريضة مصابة بإنتان فيروسي حاد (ذات رئة) وحالتها اليوم الجمعة جيدة ومستقرة حيث انخفضت الحرارة وخف السعال والمريضة لا تزال في المشفى بمتابعة واهتمام الكادر الطبي والتمريضي.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات