تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

“مشفى الدريكيش” في طرطوس ينفي وجود أي حالة مشتبه بها وكل ما تم تداوله شائعات لا صحة لها

نفى الدكتور محي الدين عيسى مدير مشفى الدريكيش الوطني ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول الحالة التي وصلت إلى المشفى يوم أمس الخميس وأنها حالة مشتبه بها بفيروس كورونا.

حيث أكد د. عيسى أن المريضة دخلت المشفى الساعة السابعة مساء يوم الخميس وهي من خارج منطقة الدريكيش وكانت بحالة ترفع حروري وسعال جاف ووهن عام، حيث تم قبولها في المشفى وحجرها مباشرة وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين أن المريضة مصابة بإنتان فيروسي حاد (ذات رئة) وحالتها اليوم الجمعة جيدة ومستقرة حيث انخفضت الحرارة وخف السعال والمريضة لا تزال في المشفى بمتابعة واهتمام الكادر الطبي والتمريضي.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات