تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

استئناف ضخ مياه الشرب لمنطقتي صافيتا والدريكيش في طرطوس بعد معالجة تسرب المازوت إلى المحطة

استأنفت مؤسسة مياه الشرب في منطقة صافيتا عملية ضخ المياه بعد أن تم إيقافه عصر يوم الثلاثاء الماضي وتم إبلاغ الاهالي عن طريق مراقبي الشبكات والفعاليات بضرورة إفراغ خزاناتهم وتنظيفها وإعادة تعبئتها بمياه نظيفة.
و أكد المهندس نزار جبور مدير عام المؤسسة أنه ومن خلال المراقبة المستمرة للمصادر المائية تم لحظ وجود تسرب بسيط لمادة المازوت داخل محطة مشروع الشماميس الذي تستفيد منه مدينة صافيتا و50 قرية في صافيتا والدريكيش ، وقد تم إيقاف الضخ مباشرة وعلى الفور تم البحث عن سبب التسرب و تمت معالجة الأمر وغسل خطوط الضخ والخزانات الرئيسية مرتين متتاليتين.
وتم تكليف مديري الوحدات الاقتصادية والصيانة والاستثمار بالكشف على المشروع والتأكد من سلامة المياه في خزان المشروع وخزان مدينة صافيتا وخطوط الضخ.. وبناء عليه وبعد التأكد من ان المياه أصبحت سليمة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية تم استئناف الضخ مرة أخرى وإيصال المياه إلى منازل المواطنين..

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات