تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

التجاري السوري يكلف عدداً من فروعه المناوبة بقبول الإيداعات النقدية في حسابات القطاع العام

كلفت إدارة المصرف التجاري السوري عدداً من الفروع المناوبة غداً السبت بقبول الإيداعات النقدية في حسابات القطاع العام بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً بينما يعود لمديري هذه الفروع تحديد موعد إغلاق الفرع حسب إقامة الموظفين بما يكفل تسهيل عودتهم إلى بيوتهم على أن تغلق الصناديق في الساعة الـ 11 صباحاً ليتم الجرد أصولاً.

وأشار التجاري السوري أن الفروع المناوبة في دمشق هي 2 و5 و6 و8 و9 و11 و13 و17 وفرع دار البعث بالمزة ومكتب التجاري في وزارة الخارجية والمغتربين وفرعا الروضة والحجاز وفي حمص الفرع 2 وحماة الفرع 1 وحلب الفرعان 6 و 7 وطرطوس فرع 1 وفرعا صافيتا وبانياس وفي اللاذقية فرع جبلة وفرعا 1 و 4 وفي السويداء فرعا السويداء وشهبا.

وأوضح التجاري السوري أن التعديل في توقيت إغلاق الصناديق بالفروع يأتي تنفيذاً لتعميم وزارة الداخلية بحظر تجوال المواطنين في جميع أنحاء سورية أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع إعتباراً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات