تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

التجاري السوري يكلف عدداً من فروعه المناوبة بقبول الإيداعات النقدية في حسابات القطاع العام

كلفت إدارة المصرف التجاري السوري عدداً من الفروع المناوبة غداً السبت بقبول الإيداعات النقدية في حسابات القطاع العام بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً بينما يعود لمديري هذه الفروع تحديد موعد إغلاق الفرع حسب إقامة الموظفين بما يكفل تسهيل عودتهم إلى بيوتهم على أن تغلق الصناديق في الساعة الـ 11 صباحاً ليتم الجرد أصولاً.

وأشار التجاري السوري أن الفروع المناوبة في دمشق هي 2 و5 و6 و8 و9 و11 و13 و17 وفرع دار البعث بالمزة ومكتب التجاري في وزارة الخارجية والمغتربين وفرعا الروضة والحجاز وفي حمص الفرع 2 وحماة الفرع 1 وحلب الفرعان 6 و 7 وطرطوس فرع 1 وفرعا صافيتا وبانياس وفي اللاذقية فرع جبلة وفرعا 1 و 4 وفي السويداء فرعا السويداء وشهبا.

وأوضح التجاري السوري أن التعديل في توقيت إغلاق الصناديق بالفروع يأتي تنفيذاً لتعميم وزارة الداخلية بحظر تجوال المواطنين في جميع أنحاء سورية أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع إعتباراً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات