تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

اتحاد فلاحي طرطوس يسوّق إنتاج سهل عكار من الخضار من المنتج إلى المستهلك مباشرة

بدأ اتحاد فلاحي طرطوس منذ أيام تسويق الخضار بأنواعها المنتجة من سهل عكار وإيصالها إلى المستهلك مباشرة من دون وسيط وبأسعار تقل عن السوق بـ١٠٠ إلى ٢٠٠ ليرة للكيلو الواحد.
وبيّن مضر أسعد رئيس اتحاد فلاحي طرطوس أنه تم الوصول إلى أكثر من ٢٥ قرية في أرجاء المحافظة مدينة وريفاً حتى الأمس والاتحاد مستمر في عملية التسويق لتغطية كامل أرجاء المحافظة ووصول المنتج إلى المواطن بأسعار معقولة ومقبولة.
وأكد أسعد أن هذه المبادرة جاءت بدعم كامل من محافظ طرطوس الذي قدم كل التسهيلات وكل ما يلزم عملية التسويق بكافة مستلزماتها وسنشهد خلال الفترة المقبلة غزارة في الإنتاج، لذلك سيتم تسويق المنتجات الزراعية إلى أسواق المحافظات وبداية إلى مدينة اللاذقية وجبلة ودمشق وغيرها.
كل هذا من أجل دعم المزارع من ناحية توفير الجهد والتعب والمال من خلال نقل المنتج إلى أسواق الهال بعيداً عن تحكم التجار بالأسعار ورأفة بالمستهلك في ظل الظروف التي نعيشها.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات