تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

اطلاق اسمي “كوفيد” و”كورونا” على توأمين حديثي الولادة


اتخذت أزمة “كورونا” منعطفاً غريباً في الهند، حيث قام زوجان بتسمية توأمهما حديثي الولادة بـ”كورونا” و”كوفيد”، حسبما ورد، للتذكير بالأوقات العصيبة التي يعانون منها الناس وسط الوباء.

وبما أن الهند تخضع لعملية إغلاق وطنية تهدف إلى وقف انتشار الفيروس التاجي، وجد الزوجان من مدينة رايبور الهندية مصدر إلهام غير عادي من هذا الوضع، وقررا تسمية الولد “كوفيد” والبنت “كورونا”.

وقالت الأم البالغة من العمر 27 عاما لوكالة الأنباء “PTI” إن هذه ستكون أسماءهما في الوقت الحالي، لكن قد يغيرونهما في وقت لاحق.

وأضافت: “عندما بدأ موظفو المستشفى بمنادات الأطفال بـ”كورونا” و”كوفيد”، قررنا أخيراً تسميتهما نسبة إلى الوباء”.

وتابعت: “في الواقع هذا الفيروس خطير ويهدد الحياة ولكن انتشاره جعل الناس يركزون على الصرف الصحي والنظافة وغرس عادات جيدة أخرى. وهكذا فكرنا في هذه الأسماء”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات