تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

مدير «الإسكان»: مستمرون بالعمل لتسليم المساكن لأصحابها من دون تأخير

صرّح مدير المؤسسة العامة للإسكان أيمن مطلق بأن العمل مستمر لمتابعة تنفيذ المشاريع الحيوية، لإنجازها في الوقت المتفق عليه، وتسليم المساكن لأصحابها من دون تأخير.

وبين أن المؤسسة تطبق كل التدابير الوقائية، كل ما خص السلامة العامة، بما ينسجم مع إجراءات الحكومة للتصدي لفيروس كورونا، بما يضمن سلامة العاملين، ومحيطهم.

ولفت إلى أنه من المخطط أن تستوعب مدينة الديماس الجديدة حوالي 26500 مسكن، منها 14400 مسكن شبابي للمكتتبين على الفئة /أ/ من المرحلة الخامسة والأخيرة، ويبلغ عدد المباني المخصصة للسكن الشبابي 345 مبنى بين برجي وطابقي.

وكشف مطلق عن وجود حوالي 3000 مسكن شبابي فئة /أ/ يجري تنفيذها حالياً، بموجب العقود المبرمة مع شركات المقاولات من القطاعين العام والخاص، إضافة لوجود أضابير تنفيذية جاهزة لـنحو 2000 مسكن شبابي فئة /أ/، وهي حالياً قيد التعاقد مع شركات القطاع العام الإنشائي.

وبين أنه من المخطط استكمال التعاقد على تنفيذ المساكن الشبابية المتبقية خلال العام الجاري (2020) والعامين القادمين، على التوازي مع إنهاء العقود الجاري تنفيذها حالياً، وذلك ضمن خطة متكاملة موضوعة لإنهاء مشروع السكن الشبابي بدمشق وريفها خلال خمس سنوات بدءاً من العام 2019، تم اعتمادها ورفعها لرئاسة مجلس الوزراء، ويجري العمل على تنفيذها بشكل جيد.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات